a7la-7ekaya


أهلا وسهلا بك إلى منتدى اشبال العرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول
أنت غير مسجل فى اشبال العرب . للتسجيل إضغط هنـا

منتدى اشبال العرب :: ¬ | آلَأقَسًسًــآمِ آلَإدُآريّة |✿ :: ¬ آرشّـيّفُ أشّـبّـآلَ آلَعَـربّ ] ‛

شاطر
الخميس يوليو 12, 2012 4:30 pm
سًسًـبّـحًـآنٌك آلَهِمِ وِبّـحًـمِدُك أسًسًـتُغّـفُرك وِآتُوِبّ آلَيّك
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مِــرآقَبّـهِ
الرتبه:
مِــرآقَبّـهِ
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
هِِوِِآيّّــتُُيّّ : الكتآبة
مِـهِنٌتُيّ : طالب
جَـنٌسًسًـيّتُيّ : الامارات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: «الرئاسة»: تسمية رئيس الحكومة قريبًا.. ومعظم معتقلينا بالسعودية متهمون بالإرهاب الخميس يوليو 12, 2012 4:30 pm



«الرئاسة»: تسمية رئيس الحكومة قريبًا.. ومعظم معتقلينا بالسعودية متهمون بالإرهاب


«الرئاسة»: تسمية رئيس الحكومة قريبًا.. ومعظم معتقلينا بالسعودية متهمون بالإرهاب



قال الدكتور ياسر علي، القائم بأعمال المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئاسة ستعلن اسم رئيس الحكومة الجديدة خلال أيام، مشيرا إلى أن كل ما ينشر في هذا الشأن حتى الآن، مجرد «تكهنات وتخمينات».

وأضاف «علي»، في تصريحات صحفية، الخميس، أن «المباحثات بين الرئيس محمد مرسي وخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والمسؤولين في السعودية، تطرقت إلى أربعة قضايا، أولاها آفاق التعاون العربي المشترك وثانيها الاستثمارات السعودية في مصر، وثالثا أمن المنطقة ودور مصر فيه، أما القضية الرابعة فهي بحث بعض الملفات العالقة التي تشغل الرأي العام مثل ملف المعتلقين».

وتابع أن «الرئاسة حصلت على بيان بأسماء جميع المعتلقين في السعودية من الأجهزة المعنية، وتأكدت أنهم ليسوا معتقلين سياسيين، وأن معظمهم متهمون في قضايا إرهاب».

وأشار إلى أنه تم التطرق إلى الملف السوري، حيث «أكد الرئيس مرسي والملك عبد الله، ضرورة إيقاف المذابح التي تحدث هناك، كما تطرقت المباحثات لأهمية التعاون المشترك، خاصة في الجانب الاقتصادي، وكل ما يخص التبادل التجاري، ودعم العلاقات الوثيقة بين البلدين».

كان الرئيس محمد مرسي والوفد المرافق له أدوا صلاة الفجر في الحرم المكي، الخميس، عقب أدائهم مناسك العمرة، حيث وقف الرئيس إلى جانب مدير المخابرات اللواء مراد موافي.

ويعود الرئيس إلى القاهرة، مساء الخميس، بعد زيارة للمملكة استمرت 24 ساعة، حيث وصل الرئيس إلى جدة، مساء الأربعاء، وكان في استقباله الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد، والأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، وعدد من الأمراء والوزراء.












توقيع : ليلى






تذكروا قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ق:17-18
..



جَـمِيّعَ آلَمِشّـآركآتُ آلَمِكتُوِبّـة تُعَـبّـّر عَـنٌ وِجَـهِة نٌظٌـر صِـآحًـبّـهِآ



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جَـمِيّعَ مِآفُيّ آلَمِوِقَعَ مِنٌ أفُكآريّ وِمِجَ هِوِدُيّ وِلَآ أسًسًـمِحً آبّـدُآ بّـآلَسًسًـرقَة آوِ آلَآقَتُبّـآسًسً آوِ مِآ شّـآبّـهِ !